اخبار البلدية

سلم وكيل وزارة الحكم المحلي أحمد غنيم بالنيابة عن وزير الحكم المحلي المهندس مجدي الصالح قرارات ترفيع خمسة مجالس قروية إلى بلديات وبلديتين الى تصنيف (ب).
جاء ذلك خلال لقاء عقد في مقر الوزارة بحضور الوكيل المساعد لشؤون المديريات عبد الكريم سدر والمدراء العامين في الوزارة والمديريات، وأعضاء المجالس التي شملت كل من (صرة وبيت فوريك في محافظة نابلس، المزرعة القبلية وبيت عورسلم وكيل وزارة الحكم المحلي أحمد غنيم بالنيابة عن وزير الحكم المحلي المهندس مجدي الصالح قرارات ترفيع خمسة مجالس قروية إلى بلديات وبلديتين الى تصنيف (ب).
وبارك غنيم باسم القيادة والحكومة الفلسطينية ووزير الحكم المحلي لتلك المجالس ومواطنيها، قرارات الترفيع، داعياً إياهم إلى بذل المزيد من الجهود في إطار الإرتقاء بعملها والالتزام بالأنظمة والقوانين المعمول بها لدى الوزارة.
وتحدث رئيس بلدية بيت أولا محمد عبد الرحيم العملة باسم المجالس التي تم ترفيعها عن جهود الوزارة في خدمة الهيئات المحلية شاكراً إياها على هذه المبادرة.
وفي السياق ذاته وجه رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي وجميع موظفي البلدية الشكر الى معالي الأخ وزير الحكم المحلي المهندس مجدي الصالح بعد قرار منح بلديتنا مسمى بلدية ب مما سيكون ذا أثر إيجابي سيعود على بلدتنا بالخير في شتى الجوانب المجالات .